الخميس، 28 مارس 2024 10:54 م

تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا حول الدراما المصرية وصناعة المحتوى

تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا حول الدراما المصرية وصناعة المحتوى  أرشيفية
الثلاثاء، 24 يناير 2023 06:00 م
كتب محمد السيد
 
 
تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونًا ثقافيًا ، بعنوان: "الدرما وصناعة المحتوى " وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، ضمن استعدادتها للحوار الوطني.
 
ويناقش الصالون عدد من المحاور أبرزها أسباب تراجع دور الدراما في المجتمع خلال العقود الماضية ولماذا أصبح الكثير منها يبث السموم في عقول شبابنا، وما هي أسباب حصر الأعمال الدرامية في موسم واحد وهو الموسم الرمضاني على مدار أعوام طويلة، كما يناقش الصالون مع الضيوف أسباب انتشار العنف في الدراما المصرية وعوز ذلك إلى تقديم صورة معبرة عن الشارع المصري ، ويتطرق النقاش أيضا إلى أسباب انتشار موضة النجم الواحد في الأعمال الدرامية وقلة البطولات المشتركة.
 
يدير الصالون ناريمان خالد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، ويشارك في الصالون، النائب نادر مصطفى وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والفنانة القديرة صفاء الطوخي، والفنان القدير ياسر علي ماهر، والفنان عزوز عادل الممثل وعضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.
 
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني .
 
 

print