الخميس، 02 مايو 2024 02:31 ص

صالون "تنسيقية شباب الأحزاب" يناقش التسجيل الإلكترونى للنقابات المهنية.. اليوم

صالون "تنسيقية شباب الأحزاب" يناقش التسجيل الإلكترونى للنقابات المهنية.. اليوم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
الخميس، 22 ديسمبر 2022 11:00 ص
سمر سلامة

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونًا سياسيًا، اليوم، بعنوان "النقابات المهنية ونظام التسجيل الإلكترونى، وذلك فى إطار الفعاليات التى تنظمها التنسيقية، ضمن استعداداتها للحوار الوطنى.

 

ويناقش صالون تنسيقية شباب الأحزاب عددا من المحاور أبرزها التحديات التى تواجه النقابات المهنية، وكيف نحافظ على حق الدولة فى الضرائب دون الإضرار بأصحاب الدخول المنخفضة من المهنيين؟ كما يناقش أيضا ما قدمته وزارة المالية من حوافز كافية تشجع على التسجيل الإلكتروني؟ وأخيرا مقترحات ضيوف الصالون لحل الأزمة؟.

 

يدير الصالون إبراهيم رمضان، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه كل من الدكتور ياسر الهضيبى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالشيوخ، سكرتير عام الحزب، والدكتور أشرف، زكى نقيب المهن التمثيلية، والنائب أحمد مقلد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، والنائب أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب.

 

يُذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التى سيتم طرحها خلال الحوار الوطنى.


print