الإثنين، 20 مايو 2024 04:22 ص

نضال السعيد: "عزة الحناوى" تبحث عن الشهرة فى هجومها ضد الرئيس

نضال السعيد: "عزة الحناوى" تبحث عن الشهرة فى هجومها ضد الرئيس نضال السعيد عضو مجلس النواب والإعلامية عزة الحناوى
الجمعة، 11 مارس 2016 06:12 ص
كتب عبدالوهاب العفيفى
قال الدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية: إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد عمل بالفترة السابقة جيدا ويجب أن يرفع له القبعة، إلا أن بعض الإعلاميين ينظرون فقط إلى النصف الفارغ من الإناء وبالتالى ينعكس ذلك على أسلوب النقد ليتحول به إلى هجوم.

وأضاف السعيد فى تصريح ل " برلمانى" أن الإعلامية عزة الحناوى اعتقدت أن الهجوم على رئيس الجمهورية سيعطيها ذلك الرونق الذى يعطيه إعلام الفضائيات الخاصة من الشهرة والانتشار، فاشتهرت فعليا لكنه منطق مرفوض .

وتابع نائب مستقبل وطن أن "الحناوى" اجتهدت ولكن جانبها الصواب بإنكارها كل ما تحقق حتى وإن كنا نتوقع تحقيق المزيد، مشيرا إلى أنه يجب أن تقوم السلطة التنفيذية بطرح ما تم تحقيقه من خلال قناة إعلامية هادفة تابعة لها، لأن جميع الأجهزة الإعلامية الحالية تجتهد فى الطرح والبحث عن معلومة وقد تختلف النسب والأرقام والمعدلات بوسيلة إعلامية عن أخرى.

وأوضح عضو مجلس النواب أن الإعلامية قد حقرت خلال برنامجها من الدور الذى قام به رئيس الجمهورية وأحدثت بلبلة خاصة وأنها تعمل بإعلام الدولة وكان يقتضى عليها أن تكون منطقية وموضوعية فى طرح الموضوعات .

وأكد السعيد على أنه لا يوجد خطة أو برنامج حكومى ينفذ كاملا خاصة فى ظل ما كانت تعانى منه الدولة من اقتصاد متردى وغياب للمجلس التشريعى وتعدد حكومات تسيير الأعمال "حكومتى محلب الأولى والثانية وحكومة شريف إسماعيل "الذين لم يكن لديهم خطة كاملة واضحة المعالم يمكن البناء عليها رغم أن رئيس الجمهورية يعمل بمعدل تفكير وسرعة أعلى من الوزراء على الرغم من أن رئيس الجمهورية مسئوليته هى وضع الخطوط العريضة أما رئيس الوزراء فيضع آلية لتنفيذها فاذا لم تستطع الحكومة وضعها بشكل جيد فلن نصل إلى شىء.


print