الجمعة، 26 أبريل 2024 03:33 م

برلمانى : الإفراج عن المحبوسين يؤكد حرص الرئيس على لم شمل الأسر المصرية

برلمانى : الإفراج عن المحبوسين يؤكد حرص الرئيس على لم شمل الأسر المصرية النائب محمد سليم
السبت، 26 نوفمبر 2022 05:00 م
كتبت هند عادل
 
اعتبر الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب وعضو اللجنة العامة بالمجلس استمرار سياسة الدولة المصرية فى الافراج عن المحبوسين احتياطياً بمثابة دليل قاطع على الحرص الكبير والحقيقى من الرئيس عبد الفتاح السيسى على لم شمل الأسر المصرية وادخال الفرحة والسعادة داخل قلوب المفرج عنهم وأسرهم.
 
ورحب " سليم "  بالإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا موجهاً التحية والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يحرص على إصدار قرارات العفو الرئاسى بحق الشباب مؤكداً أن الرئيس السيسى أكد اهتمامه الكبير بالحريات والإفراج عن المحبوسين احتياطياً بعفو رئاسي خاصة أن دفعات الإفراج عن المحبوسين احتياطياً تتوالى ومستمرة.
وقال الدكتور محمد سليم إن هذه القرارات الرئاسية الإنسانية تلقى ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية بصفة عامة ومن المفرج عنهم واسرهم مشيداً بالجهود الكبيرة والجبارة التى تقوم بها لجنة العفو الرئاسي خاصة أنها تحرص على الدمج المجتمعي لجميع المسجونين بعد الافراج عنهم.
ووجه الدكتور محمد سليم التحية والتقدير لجميع مؤسسات الدولة بصفة عامة والمستشار حمادة الصاوى النائب العام واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بصفة خاصة لحرصهما على التعاون والتنسيق والعمل المشترك مع لجنة العفو الرئاسى للإفراج عن المحبوسين. 

الأكثر قراءة



print