الأحد، 28 أبريل 2024 08:18 م

مجلس النواب يستقبل طلاب إحدى المدارس الدولية.. ورئيس المجلس: سياسيو المستقبل

مجلس النواب يستقبل طلاب إحدى المدارس الدولية.. ورئيس المجلس: سياسيو المستقبل طلاب إحدى المدارس الدولية
الإثنين، 21 نوفمبر 2022 01:44 م
كتبت - نورا فخرى

شهدت شرفات مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، والمنعقدة اليوم الإثنين، استقبال مجموعة من طلاب إحدى المدارس الدولية.

وقال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، إن بعض الطلاب فائزون فى انتخابات اتحاد الطلبة بالمدرسة، مشيراً إلى أنهم سياسيو المستقبل، فاتحادات الطلاب تفرز السياسيين.

02
 

وتأتى الزيارة تحقيقاً لرفع الوعى الشبابى والطلابى بواقع العملية التشريعية والحياة السياسية ولنشر الثقافة البرلمانية بين الشباب أمل مصر ومستقبلها.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لنظر مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003، فى ضوء تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومكتب لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

01
 

واستعرض المستشار إبراهيم الهنيدى، رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، تفاصيل مشروع القانون، مشيراً إلى أنه يهدف إلى مواجهة انتشار حيازة واستخدام وتشغيل وتركيب وتسويق واستيراد معدات الاتصالات بدون الحصول على تصريح من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، طبقاً للمعايير والمواصفات وأنواع المعدات المعتمدة منه، من خلال تشديد العقوبات المقررة على هذه الجريمة.


الأكثر قراءة



print