السبت، 27 أبريل 2024 06:38 ص

رئيس "نقل النواب" يوجه الشكر للرئيس السيسى على التنظيم العالمى لمؤتمر المناخ

رئيس "نقل النواب" يوجه الشكر للرئيس السيسى على التنظيم العالمى لمؤتمر المناخ النائب علاء عابد
الأحد، 20 نوفمبر 2022 06:00 م
كتب كامل كامل

وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى ولجميع أجهزة الدولة على التنظيم المميز لمؤتمر قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ .

 

وأكد النائب علاء عابد، فى كلمته خلال إجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، أن مؤتمر المناخ الذى استضافته مدينة شرم الشيخ، برعاية الأمم المتحدة، يعد أهم مؤتمر فى العشر سنوات الأخيرة حيث ضم عدد كبير من رؤساء وملوك العالم وصل لاكثر من 100 رئيس وملك، وعدد كبير من السفراء،رؤساء الحكومات، مؤكدا أن هذا المؤتمر يؤكد ان مصر تسطيع صنع المعجزات .

 

وأوضح رئيس لجنه النقل والمواصلات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على مصلحة الشعب المصرى ، موضحا ان مصر تاثرت بما تاثر به العالم ونحن لسنا فى عزله عن العالم، واى حدث بيحدث فى العالم تتأثر به مصر، مشيدا بمبادرة الرئيس السيسى بوقف الحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا ان الرئيس طالب بوقف الحرب وان يعم السلام العالم.

 

وأشار عابد، إلى أن انطلاق فاعليات كاس العالم لكرة القدم بقطر اليوم ، هى فاعليه خاصة بالعرب، ونحن سعداء انها تتم على ارض عربيه وستكون فاعليه هامه وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الى قطر صباح اليوم لحضور افتتاح كاس العالم سوف يثرى الفاعلية.

 


print