الخميس، 25 أبريل 2024 11:57 ص

استعدادا للمرحلة الثانية من حياة كريمة.. حوار مجتمعي ولقاء جماهيري حاشد بقرية شطورة

استعدادا للمرحلة الثانية من حياة كريمة.. حوار مجتمعي ولقاء جماهيري حاشد بقرية شطورة حياة كريمة بقرية شطورة
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 08:54 م
كتب محسن البديوي
 
دشنت مؤسسة "حياة كريمة" في قرية شطورة بمحافظة سوهاج، أولى جلسات الحوار المجتمعي للمؤسسة بقرى مركز طهطا، للاستماع لآراء الأهالي ومقترحاتهم بشأن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري المقرر تنفيذها في جميع القطاعات، وذلك مع اقتراب انطلاقه بالمرحلة الثانية في مراكز طهطا، وأخميم، بالمحافظة.
حياة كريمة
حياة كريمة
 
جاء ذلك بحضور العقيد محمد كمال، مدير مكتب حياه كريمة بسوهاج، والدكتور هشام الحداد، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، وشريف أبو سحلي، منسق وحدة حياة كريمة في ديوان عام المحافظة، ومتطوعي المؤسسة، والدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، والدكتور يسري كفافي وكيل مديرية الشباب والرياضة، ووكلاء الوزارات المختلفة، والقيادات المعنية بالقرية والقرى المجاورة، وعامر عوض رئيس مجلس المدينة والمهندس السيد البحيري رئيس المجلس القروي بشطوره، وبحضور ما يزيد على 2000 مواطن من أهالي القرية والقرى المجاورة، وهي قرى عرب بخواج، والسوالم، وشيخ زين الدين.
حياة كريمة (2)
حياة كريمة 
 
واستهدف الحوار المجتمعي التسويق لمشروعات حياه كريمه بالمرحله الثانيه، حيث وجه الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، وما تقوم به المؤسسة من مشروعات قومية ومبادرات ساهمت في تغيير وجه الريف المصري بالكامل وخدمة الأهالي في جميع قرى المحافظة.
 
الدكتور يسري كفافي وكيل مديرية الشباب والرياضة
الدكتور يسري كفافي وكيل مديرية الشباب والرياضة
 
وقال السيد محمد كمال، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة في محافظة سوهاج، إن اللقاء يهدف إلى مشاركة المواطنين والاستماع لمطالبهم والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، حول مشروعات المبادرة في قرية شطورة دائرة مركز طهطا.
 
العقيد محمد كمال، مدير مكتب حياه كريمة بسوهاج
العقيد محمد كمال، مدير مكتب حياه كريمة بسوهاج
كما أكد العقيد محمد كمال، مدير مكتب حياه كريمة بسوهاج ، أن مبادرة حياة كريمة هي مبادرة لكل مصري ومصرية، وتعمل على تطوير الريف المصري، وجعل القرية لا تقل في الخدمات والبنية التحتية عن المدن، باعتبار أن الكل في الجمهورية الجديدة سواء، وله الحق في التمتع بكل الخدمات.
حياة كريمة في شطورة
حياة كريمة في شطورة
 
بدوره شدد الدكتور هشام الحداد، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، على أن اللقاء هدفه إشراك الأهالي في المبادرة من خلال الاستماع لكافة طلباتهم واقتراحاتهم، مع تبادل الآراء والرؤى بشأن المقترحات والأفكار والطموحات المتعلقة بتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية في القرية وجميع القرى المجاورة.
 
الدكتور هشام الحداد، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بسوهاج
الدكتور هشام الحداد، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بسوهاج
وأضاف هشام الحداد، منسق مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، أن مثل هذه اللقاءات سيتم عقدها في مختلف قرى بدائرتي مركز طهطا وأخميم؛ لتعزيز روح الانتماء لدى الأهالي والأسر، وتأكيد انحياز الدولة للفئات الأكثر احتياجًا وحرص القيادة السياسية على تطبيق العدالة الاجتماعية.
 
مؤتمر حياة كريمة
مؤتمر حياة كريمة
 
وجرى خلال اللقاء، الاستماع إلى آراء المواطنين ومقترحاتهم لضمها إلى المرحلة الثانية من حياة كريمة.
 
مؤتمر حـياة كريمة
مؤتمر حـياة كريمة
أ على سالم رئيس مركز شباب شطورة
أ على سالم رئيس مركز شباب شطورة
واستعرض أهالي قرية شطورة والقرى المجاورة، طلباتهم خلال الحوار المجتمعي، والمشروعات التي يأملون في تنفيذها بالقرى، وأبرزها إعادة إعمار بعض المنازل لغير القادرين، وبناء جمعية زراعية، وعمل إدارة تعليمية لقرية شطورة نظرا أن عدد سكان القرية تجاوز الـ100 ألف نسمة، وعمل الصرف الصحي ورصف الطرق والصحة وتوصيل الإنترنت والغاز الطبيعي.
79d17140-258a-4727-859e-c19c71ed7ed5
أهالي شطورة

 


الأكثر قراءة



print