الأحد، 04 ديسمبر 2022 01:11 ص

حزب الوفد يرحب بإخلاء سبيل دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيا ويؤكد: نثمن جهود لجنة العفو

حزب الوفد يرحب بإخلاء سبيل دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيا ويؤكد: نثمن جهود لجنة العفو   مجلس النواب
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 05:32 م
كتب أمين صالح
رحب الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، بإخلاء سبيل عدد من المحبوسين احتياطيا موضحا أن الفترة الأخيرة شهدت خروج عدد كبير من المحبوسين ليس ذلك فحسب بل أن لجنة العفو بتوجيهات من الرئيس تساعدهم على الحصول على فرص عمل بعد الإفراج عنهم.
 
 
 
وقال رئيس حزب الوفد، إن لجنة العفو الرئاسى تبذل مجهودا جيدا للغاية فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعياً، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.
 
وثمن عبد السند يمامة ، جهود لجنة العفو الرئاسي وما تبذله من جهود كبيرة لمساعدة من تنطبق عليه الشروط للحصول على العفو الرئاسي والإفراج عنهم لافتا إلى أن قوائم الافراج عن الشباب تؤكد بما لا يدع مجال للشك أن أوضاع حقوق الانسان في مصر تسير علي ما يرام
 
 
 
كان النائب طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسى، أكد، إن اللجنة تستمر في عملها، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، مضيفا أنه تم إنهاء إجراءات إخلاء سبيل 30 محبوسا احتياطياً وفقاً للقواعد المُنظمة لعمل اللجنة.
 
 
 
وأكد الخولى، على استمرار عمل لجنة العفو الرئاسى فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعياً، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.
 
 
 
 

print