الخميس، 25 أبريل 2024 11:11 ص

نائبة التنسيقية توافق على العلاوة الاستثنائية وتؤكد: يشير إلى قوة و ثبات الدولة في عهد القيادة السياسية

نائبة التنسيقية توافق على العلاوة الاستثنائية وتؤكد: يشير إلى قوة و ثبات الدولة في عهد القيادة السياسية النائبة مرثا محروس
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 05:00 م
كتب محمود حسين
 
 
 
أعلنت النائبة مارثا محروس عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موافقتها على مشروع قانون بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين به، وبتقرير منحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.
 
وقالت نائبة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي: "مناقشة هذا القانون في ظل التحديات العالمية له مدلول، حيث يشير إلى قوة وثبات الدولة المصرية في عهد  القيادة السياسية" .
 
وأبدت النائبة مارثا محروس عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تخوفها خلال الجلسة العامة من غياب الرقابة على الأسواق، وطالبت بضرورة  تشديد المتابعة والرقابة على الأسعار في الأسواق .
 
 
وأشادت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالجهود التي تبذلها الدولة قائلة: "جهود تعلي قيمة المواطن"، مطالبة بمتابعة تنفيذ القطاع الخاص للحد الأدنى للأجور، كي نجني ثمار الإجراءات التي اتخذتها الدولة في  التحديات .
 
 
 

الأكثر قراءة



print