الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:50 م

عضو بدفاع النواب: مبادرة كلنا واحد تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين مع اقتراب الدراسة

عضو بدفاع النواب: مبادرة كلنا واحد تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين مع اقتراب الدراسة النائب احمد ادريس
الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 08:00 م
كتبت هند عادل

قال النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن إن مبادرة كلنا واحد في مرحلتها الـ٢٣ التي تطلقها الداخلية أول سبتمبر لتوفير مستلزمات المدارس بنسبة تخفيض 30 % تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين تزامنا مع اقتراب موسم الدراسة.

وأضاف النائب إدريس عضو لجنة الدفاع والأمن القومى أن هذه المبادرة الإنسانية واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.

وأشاد إدريس بتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال "814 منفذا – 6 معارض رئيسية – 17 معرضا فرعيا" بمختلف محافظات الجمهورية، مما يلبي حاجة المواطنين ولا يجعلهم فريسة لجشع بعض التجار.

وثمن إدريس توجه وزارة الداخلية من خلال قطاع المشروعات والتنمية و "منظومة أمان"  فى توفير السلع الأساسية التى تمس احتياجات المواطنين، بهدف تحقيق التوازن والسيطرة على الأسعار، وتجهيز 32 ألف حقيبة مدرسية بداخلها المستلزمات والأدوات المدرسية لإهدائها لطلبة المدارس بـ"المناطق الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية" على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومختلف مديريات الأمن.

 


الأكثر قراءة



print