الخميس، 18 أبريل 2024 05:36 م

تامر عبد القادر: الحوار الوطني يضع الجميع أمام مسئولياته.. ونحتاج مقترحات "قابلة للتنفيذ"

تامر عبد القادر: الحوار الوطني يضع الجميع أمام مسئولياته.. ونحتاج مقترحات "قابلة للتنفيذ" الحوار الوطني
السبت، 13 أغسطس 2022 08:00 ص
كتب محسن البديوي

أكد النائب تامر عبد القادر، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن الحوار الوطني سيكون له نتائج إيجابية على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعيه، وغيرهم ، كما ان المقترحات التي تضمنها الحوار سيكون بمثابة أداة مساعدة للحكومة في مواجهة عدد من التحديات وعلى رأسها الملفات الاقتصادية والأزمات العالمية.

 

وأضاف في تصريح خاص: "أوجه الشكر للقيادة السياسية في الدعوة للحوار الوطني الذي ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من الرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية".

 

وشدد على أن الحوار الوطني يضع الجميع أمام مسؤلياته، وجاء في توقيت حاسم، وخاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا، بالإضافة للحرب الروسية الأوكرانية والتي كانت لها تداعيات عنيفة على العالم أجمع وليس مصر فقط، والحوار الوطني فرصة هامة ليضع الجميع أمام مسؤلياته وواجباته أيضا تجاه الوطن.

 

وفي رسالته للمشاركين بجلسات الحوار الوطني، قال :" عليكم تغليب المصلحة العامة للوطن فوق المصالح الشخصية، وتقديم تنازلات على طاولة المفاوضات بما يحقق التوافق بين كل الأطياف والوصول لرؤية موحدة لصالح الوطن والمواطن ، وأن تقدموا مقترحات قابلة للتنفيذ وليس مجرد أطروحات غير قابلة للتطبيق".

 

 


الأكثر قراءة



print