الأربعاء، 08 مايو 2024 09:25 م

الشورى عقب تقديم ترشحه فى دائرة "طلخا": حصلت على رقم "4" وأعداد المرشحين فى زيادة

الشورى عقب تقديم ترشحه فى دائرة "طلخا": حصلت على رقم "4" وأعداد المرشحين فى زيادة محمد الشورى وتوفيق عكاشة
الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:56 م
كتب محمد عبد العظيم و محمود العمرى
أكد محمد نجاح الشورى، أنه قدم أوراق ترشحه على المقعد الخالى فى دائرة نبروه وطلخا بالدقهلية، عقب إسقاط العضوية عن النائب توفيق عكاشة، مشيرًا إلى أنه حصل على رقم "4" مثل الانتخابات السابقة ورمز الأتوبيس.

وأضاف "الشورى"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، عقب الانتهاء من تقديم أوراق ترشحه أن مقر تقديم الأوراق فى محكمة المنصورة بمحافظة الدقهلية قد شهد زحامًا من المرشحين من أجل الحصول على أرقام متقدمة، لافتًا إلى أن أعداد المرشحين فى زيادة منذ الصباح الباكر.

وأوضح "الشورى" أنه يتوقع أن تشهد المنافسة على المقعد الخالى منافسة شرسة بين جميع المرشحين فى ظل تركيز الإعلام على خليفة "عكاشة" تحت القبة، مؤكدًا أنه ينتظر فتح باب الدعاية من أجل عرض برنامجه الانتخابى والتواصل مع أبناء الدائرة بشكل مباشر.

كانت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، قررت إجراء انتخابات تكميلية على مقعد واحد بدائرة طلخا ونبروه، يومى 15 و16 أبريل للمصريين فى الخارج، ويومى 16 و17 أبريل لاقتراع المصريين فى الداخل، كما قررت اللجنة فتح باب الترشح للانتخابات فى هذه الدائرة على المقعد الفردى ابتداء من الثلاثاء المقبل 8 مارس، ولمدة 12 يومًا حتى 19 مارس الجارى.


الأكثر قراءة



print