الأربعاء، 10 أغسطس 2022 02:07 ص

النائب محمد البدري : قرار الرئيس بتحويل معهد ناصر لمدينة طبية يؤكد حرصه على صحة المصريين

النائب محمد البدري : قرار الرئيس بتحويل معهد ناصر لمدينة طبية يؤكد حرصه على صحة المصريين
الخميس، 04 أغسطس 2022 12:22 ص
كتب أحمد حمادة

 

 

قال الدكتور محمد البدري ، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن توجيه  الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل معهد ناصر الي مدينة طبية متكاملة خطوة هامة في طريق إعادة هيكلة المستشفيات والمعاهد التعليمية التابعة لوزارة الصحة.

 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ في بيان له أن معهد ناصر و غيره من المعاهد التعليمية هي قلاع طبية حقيقية تقدم خدماتها لمئات الالاف من المواطنين شهرياً، وأن النظر بعين الاهتمام لمعهد ناصر تحديداً يعبر عن سياسة جديدة كاشفة لأوجه القصور و العمل علي اصلاحها بشكل فوري  ومنظور مختلف لهيكلة الخدمات الصحية في شكل مجمعات طبية ضخمة عالية التجهيز.

 

وتابع عضو مجلس الشيوخ  أن تطوير معهد ناصر سيصبح الخطوة الأولي لإعادة النظر لباقي المعاهد، وربما يصبح خطوة هامة لإنشاء فروع لتلك المعاهد بالمحافظات لخلق حالة من فيدرالية توزيع الخدمة الطبية التي نادي بها الرئيس نفسه من قبل، لافتا إلى أن هذه القرارات تؤكد الاهتمام المباشر للرئيس بصحة المصريين، وتعزيز قدرات معهد ناصر كصرح طبى قرار لا يصدر إلا من زعيم وقائد يشعر بآلام المواطنين ولديه الحرص الشديد على الارتقاء بالمنظومة الصحية في مصر.

 

ووجه النائب محمد البدري الشكر والتحية والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على قراراته التي دائما وأبدا تصب في مصلحة المواطن المصرى وتعتبر انعكاس لما يشعر به المواطن.

 

 


print