السبت، 18 مايو 2024 02:53 م

النائب أحمد حتة: تنفيذ كوبرى علوى للسيارات بمركز مغاغة لمنع التكدس والازدحام

النائب أحمد حتة: تنفيذ كوبرى علوى للسيارات بمركز مغاغة لمنع التكدس والازدحام النائب أحمد حتة
الخميس، 28 يوليو 2022 09:00 م
سمر سلامة
قال النائب أحمد حتة، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، وعضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه تم البدء فى تنفيذ كوبرى علوى للسيارات على ترعة الإبراهيمية يربط ما بين شرق ترعه الإبراهيمية بغربها فى مركز مغاغة، وذلك بناء على الطلب المقدم منه.
 
وأضاف حتة، أن الكوبري يمر من أعلى ترعة الإبراهيمية ويمر من أعلى السكة الحديد للقضاء على تكدس السيارات والازدحام على كوبرى مغاغة القبلي والبحري، خاصة أثناء توقف القطارات على محطة سكة حديد مغاغة.
 
وأشار إلى أن تنفيذ الكوبرى يأتى فى إطار التعاون بين النواب وممثلي السلطة التنفيذية للتيسير على المواطنين وحل مشكلات النقل.
 
وكان النائب أحمد حتة، قد شارك  فى جولة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لتفقد أعمال تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز العدوة شمال محافظة المنيا، وشهدت الجولة تفقد إنهاء الأعمال الخاصة بمدرسة الجهاد الإعدادية بنسبة 100% للأعمال الإنشائية وبتكلفة 10 ملايين جنيه، كما تفقدوا إحلال وتجديد وحدة الإسعاف بقرية الجهاد 4 على مساحة 215 م، وتفقد تطوير وحدة طب الأسرة بقرية الجهاد 4.
 
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها تتنوع في مجالات المجمعات الخدمية والشباب والرياضة والمجمعات الزراعية والإسعاف والصحة والطرق والكبارى والصرف الصحي ومياه الشرب والأبنية التعليمية وأسواق- مواقف – نقاط إطفاء لتحسين مستوى معيشة 3 ملايين مواطن بالقرى المستهدفة بإجمالي 3476 مشروعا وبتكلفة حوالي 24.7 مليار جنيه.

الأكثر قراءة



print