الجمعة، 26 أبريل 2024 01:33 م

رئيس وزراء الأردن يستقبل كرم جبر.. ويؤكد على العلاقة الاستراتيجية بين الدولتين

رئيس وزراء الأردن يستقبل كرم جبر.. ويؤكد على العلاقة الاستراتيجية بين الدولتين المجلس الاعلى للاعلام
الإثنين، 25 يوليو 2022 07:00 م
كتب محمد السيد

استقبل الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء الأردنى، فى مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم، الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام فى جمهورية مصر العربية والوفد المرافق وبحضور وزير دولة لشؤون الاعلام فيصل الشبول.

 

وضم الوفد كلا من مدير مركز الأهرام للدراسات، الدكتور محمد فايز فرحات، والمدير التنفيذى لمجموعة الشركة المتحدة، المهندس حسام صالح.

 

وأكد رئيس الوزراء الأردنى، على العلاقة الاستراتيجية التى تربط المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والتى تجسدها علاقات الأخوة بين الملك عبد الله الثانى والرئيس عبد الفتاح السيسى والتعاون بين حكومتى البلدين والتمازج بين الشعبين الشقيقين.

 

كما أكد رئيس الوزراء الأردنى، على الدور المهم الذى تقوم به وسائل الإعلام فى البلدين فى تعزيز العلاقات الثنائية ومسيرة التعاون بينهما والتعبير عن مواقفهما المتطابقة إلى حد كبير تجاه مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية، لافتا إلى المشاعر الإيجابية الصادقة التى تعبر عنها وسائل الإعلام المصرية تجاه الأردن والعلاقات بين البلدين.

 

من جهته أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فى جمهورية مصر العربية، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى المجالات الاعلامية وتبادل الخبرات والتجارب تحقيقا لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.


الأكثر قراءة



print