الإثنين، 06 مايو 2024 10:37 م

عمرو القطامى: تعميم تجربة المدارس المصرية – اليابانية تحسن البيئة المدرسية

عمرو القطامى: تعميم تجربة المدارس المصرية – اليابانية تحسن البيئة المدرسية النائب عمرو القطامى
الإثنين، 18 يوليو 2022 02:00 م
سمر سلامة

أشاد النائب عمرو القطامى، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس السيسى بالتوسع فى تجربة المدارس المصرية – اليابانية على مستوى الجمهورية، وتوفير إدارة محترفة فى تلك المدارس، بما يسهم فى المحافظة على المستوى التعليمى المتميز المقدم من خلالها.

 

وقال القطامى، فى تصريحات له، إن تجربة المدارس المصرية – اليابانية شهدت نجاحًا كبيرًا، وتحتاج إلى تعميمها على مستوى الجمهورية لتلبية مطالب العديد من أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بهذه المدارس المتميزة.

 

وطالب القطامى، باستمرار دعم تجربة المدارس المصرية – اليابانية، وذلك من أجل الحفاظ على ما تقدمه من خدمات تعليمية ذات جودة عالية، مشيرة إلى أن تلك التجربة تستهدف تحسين البيئة المدرسية.

 

وأشار إلى أن المدارس المصرية – اليابانية تأتى فى إطار دعم المشروع القومى لتطوير التعليم، مشيرة إلى أن المدارس المصرية – اليابانية تعد مشروع قومى حيوى الذى يأتى فى إطار استراتيجية الدولة لبناء الإنسان المصرى منذ النشء، من خلال اتباع نظام تعليمى شامل يوازن بين الشق الأكاديمى، وبين تنمية القدرة الذاتية على التفكير والابتكار، وذلك بهدف تكوين الشخصية المتوازنة لدى الطلاب، وتنشئة أجيال تتمتع بقيم إنسانية وأخلاقية تؤهلها للتفاعل الإيجابى مع المجتمع.

 


الأكثر قراءة



print