السبت، 27 أبريل 2024 04:17 ص

اقتراحات النواب" توافق على رفع كفاءة مستشفى الغنايم وإنشاء مجمع أزهري بأسيوط

اقتراحات النواب" توافق على رفع كفاءة مستشفى الغنايم وإنشاء مجمع أزهري بأسيوط لجنة الاقتراحات والشكاوي
الإثنين، 04 يوليو 2022 08:47 م
كتب محمود حسين

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم الإثنين، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب الحسيني عيسى جلال، بشأن تحويل مستشفى الغنايم المركزي من تصنيف (ب) إلى مستشفى مركزي تصنيف (أ) - محافظة أسيوط.

 
وأوصت اللجنة بتحويل مستشفى الغنايم المركزي من مركزي ب إلي مركزي أ، مع رفع كفاءة المستشفى ومدها بالأجهزة اللازمة، وزيادة عدد الأسرة من 60 سرير الي 100 سرير علي أن يتم التنفيذ في النصف الثاني من العام المالي الحالي 2022/2023 فى شهر ديسمبر 2022.
 
 
كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب الحسيني عيسى جلال، بشأن إدراج المعهد الأزهري (ابتدائي- إعدادي) على قطعة الأرض المتبرع بها بقرية الدوير- مركز صدفا- محافظة أسيوط.
 
ودعت لجنة الاقتراحات والشكاوي إلى سرعة إنهاء الإجراءات وتنفيذ الغرض المخصصة له الأرض لإنشاء مجمع أزهري ابتدائي وإعدادي وثانوي.
 
 
فيما أجلت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة رشا عبدالفتاح رمضان، بشأن تطوير الطابق الثاني لمركز صحة الأسرة بقرية أبو صير- مركز سمنود – محافظة الغربية ليكون دار ولادة ومركز حضانات، والاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبدالحكيم دراج، بشأن إحلال وتجديد المبنى القديم لأقسام الرمد والصدر داخل مستشفى سمنود المركزي - محافظة الغربية.
 

print