الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:25 ص

اعتبر ذلك إنجازًا..

طارق الخولي: لجنة العلاقات الخارجية نفذت زيارات داخلية لمحافظة الدقهلية

طارق الخولي: لجنة العلاقات الخارجية نفذت زيارات داخلية لمحافظة الدقهلية مجلس النواب
الإثنين، 04 يوليه 2022 03:39 م
كتب كامل كامل
أشاد النائب طارق الخولي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالأعمال التي حققتها اللجنة خلال دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثاني، مؤكدا أن اللجنة استطاعت أن تلعب دورا هاما فى علاقات مصر الخارجية وبالتحديد فى ملف الدبلوماسية البرلمانية.
 
وقال "الخولي" خلال كلمته باجتماع اللجنة مساء اليوم الاثنين لاستعراض إنجازات اللجنة:" العمل الوطني داخل اللجنة مضاعف، لأنه عندما نؤثر فى الأطراف الخارجية نستطيع أن نعطي الصورة الحقيقية عن بلادنا فى الخارج، واستطعنا فى لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب أن نبني طوبة طوبة فى مفهوم الدبلوماسية البرلمانية وهو الأمر الذي يلعب دورا مؤثرا فى علاقات مصر الخارجية.
 
وجه "الخولي" الشكر لجميع أعضاء اللجنة وعلى رأسهم النائب كريم درويش رئيس اللجنة، مضيفا :" حققنا إنجازات خلال الدور الانعقاد وقد قمنا بزيارة داخلية لمحافظة الدقهلية وتعبر هي أول مرة فى تاريخ اللجنة أن تقوم بزيادة داخل البلاد بحثا عن مصالح المواطن فى ملف مكاتب التصديقات التابعة لوزارة الخارجية ، كما قامت اللجنة بزيارة خارجية ضاربا المثل بزيارة اللجنة للدنمارك"".
 
وقال "الخولي":"تسود اللجنة علاقة طيبة بين الأعضاء كما أنها تتضمن أكبر تمثيل للمرأة داخل اللجان النوعية لمجلس النواب" متوقعا أن تحقق اللجنة خلال دور الانعقاد المقبل انجازات بشكل أكبر وتعظيم الانجازات.
 
لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تمثيل المرأة داخل لجنة العلاقات الخارجية
 

الأكثر قراءة



print