الخميس، 18 أبريل 2024 11:34 م

أحمد فتحي: التنسيقية كيان حقيقي وتضم كفاءات قادرة على خدمة الوطن

أحمد فتحي: التنسيقية كيان حقيقي وتضم كفاءات قادرة على خدمة الوطن النائب أحمد فتحي
السبت، 02 يوليو 2022 11:00 ص
كتب محسن البديوي

أكد النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن ما يقرب من 60ألف استمارة يتم تقديمها للانضمام إلي التنسيقية، موضحا أنه يتم تقيييم هذه الطلبات إلكترونياً،  والتقييم الإلكتروني يكشف السمات الشخصية، ويعطي تقرير عن هذه الشخصية بدون تدخل بشري.

 
وأضاف فتحي، خلال بيان صادر عنه، أن تنسيقية شباب الأحزاب كيان محترم، وهناك تمكين حقيقى من أعضائها كأعضاء مجلس النواب مجلس الشيوخ وأعضاء تنفيذين داخل السلطة التنفيذية، مؤكدا أنه لابد أن يكون لدى التنسيقية كفاءات تخدم الشعب المصرى لأن بيهم تنفيذيين وأعضاء مجلس الشيوخ ونواب بالبرلمان.
 
 
وأشار وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، إلي أن التنسيقية تمتلك نادي المدربين الذي يُثقل من مهارات أعضاء التنسيقية ويتم تجريب هذه المهارات بشكل عملي، كما أن هناك لجنة داخل التنسيقية تشمي بلجنة البروتوكولات تقوم بعمل بروتوكولات مع السلطة التنفيذية، الهدف منه خدمة المواطنين.
 
وأوضح النائب أحمد فتحي، أن يتم عمل تدريبات تعتمد على كفاءات أعضاء التنسيقية، حيث تدرب التنسيقية عدد من الشباب، ونتفق مع أفضل الشركات في العالم في اكتشاف المواهب والتي تقيس 108 وجها في الشخصية لتكتشف المواهب.
 
وتقدم النائب أحمد فتحي، بالتهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30يونيو، متمنياً دوام نعمة الأمن والأمان والاستقرار لمصر.
 
 

الأكثر قراءة



print