الجمعة، 26 أبريل 2024 05:54 م

شكري الجندي يهنئ القيادة السياسية بذكرى ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: الحوار الوطني خطوة للنهوض بالوطن

شكري الجندي يهنئ القيادة السياسية بذكرى ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: الحوار الوطني خطوة للنهوض بالوطن شكرى الجندى
السبت، 02 يوليو 2022 01:56 ص

هنأ اللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب السابق، ووكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف السابق، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر التى عادت إلى مكانتها في عهد الرئيس السيسي، فى ظل ما تحقق من استقرار وأمن وإنجازات فى العديد من المجالات.

 

وقال "الجندى"، إن ما يميز الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو هذا العام أنها تتزامن مع دعوة القيادة السياسية إلى الحوار الوطني المقرر انطلاقه خلال أيام، وتأتي أهمية الحوار الوطني فى ظل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستماع إلى كافة القوى السياسية والوطنية وفئات المجتمع لتكون هناك رؤية مشتركة لمواجهة التحديات ومواجهة القضايا الحيوية على أولويات الدولة المصرية.

 

وأضاف الجندى، أن الحوار الوطني سيكون فرصة مهمة لجميع القوى السياسية والوطنية ومختلف فئات المجتمع من أجل طرح رؤيتهم في كافة المجالات والتحديات التي تمر بها الدولة والنهوض بها بشكل أكبر.

 

وأشاد اللواء شكرى الجندى، باختيار الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين - منسقا عاما للحوار الوطني، والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رئيسا للأمانة الفنية للحوار الوطني، كما أشاد بتشكيل مجلس الأمناء للحوار الوطني، وقال إنه راعى التنوع والتوازن وتمثيل مختلف أطياف المجتمع.

 

ولفت إلى أن ن الحوار يفرض مسئوليات على الجميع سواء من خلال تقديم المشاركين لرؤى بناءة تصب في صالح الوطن أو على الجهات التنفيذية من خلال التفاعل مع المقترحات والتوصيات ويجعلها قابلة للتنفيذ، مشيراً إلى أن الحوار الوطني يعبر عن مرحلة تاريخية مهمة للوطن.


الأكثر قراءة



print