السبت، 27 أبريل 2024 03:47 ص

أشرف رحيم: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وعبرت عن الإرادة الشعبية ومهدت الطريق للجمهورية الجديدة

أشرف رحيم: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وعبرت عن الإرادة الشعبية ومهدت الطريق للجمهورية الجديدة أشرف رحيم
الجمعة، 01 يوليو 2022 04:20 ص

وجه أشرف رحيم، عضو مجلس النواب السابق، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أنها ثورة شعب أنقذت مصر من الاختطاف على يد جماعة الإخوان الإرهابية وقوى الظلام.

 

وقال رحيم، إن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها، وتعد من العلامات الفارقة فى تاريخ مصر، ومهدت الطريق لبناء مصر الحديثة وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

 

ووجه أشرف رحيم الشكر والتحية للقوات المسلحة المصرية على وقوفها فى صف الشعب المصرى لحماية الوطن، كما وجه التحية للشرطة المصرية، وقال إن تضحيات وبطولات رجال وأبطال القوات المسلحة والشرطة فى محاربة ومواجهة الإرهاب والقوى الظلامية أعادت الأمن والاستقرار لمصر، وبفضلها نجحت مصر فى مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه.

 

وتابع رحيم: "نوجه التهنئة والتحية إلى القائد الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أنقذ مصر من الجماعة الإرهابية، وعلى ما تحقق من إنجازات على مدار 9 سنوات، فجهود الدولة وما تنفذه من مشروعات قومية وتنموية كبرى وضعت مصر فى الطريق الصحيح نحو تحقيق تنمية شاملة ومستدامة وبناء الجمهورية الجديدة".

 

وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو عبرت عن الإرادة المصرية واستردت الهوية المصرية التي كانت الجماعة الارهابية تستهدف طمسها لتحقق أهدافها الخبيثة.

 

 

 


print