الجمعة، 26 أبريل 2024 06:12 ص

النائب مصطفي سالم: 30 يونيو ثورة خالدة.. والرئيس السيسي أنقذ مصر من "نفق مظلم"

النائب مصطفي سالم: 30 يونيو ثورة خالدة.. والرئيس السيسي أنقذ مصر من "نفق مظلم" النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة
الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:21 م
كتب محسن البديوى

أكد النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن اللحظات الأولى لثورة 30 يونيو الخالدة لازالت في ذاكرة الشعب المصري حية بكل تفاصيلها، فعندما تيقن الشعب المصري أن نظام حكم الإخوان ما هو إلا نفق مظلم وكلما مرت الأيام اشتد ظلامه، كانت هناك حالة من اليأس والاحباط تسيطر على الموقف كله.

 

وأشار "سالم" إلي أن هذه الحالة تبددت عندما جاءتنا إشارة من القائد الأعلى للقوات المسلحة آنذاك الرئيس عبدالفتاح السيسي، ففهمناها وفهمنا ماذا يقصد عندما قال "ان مصر لن تضيع".

 

وأشار النائب البرلماني، إلى أن الشعب المصري انتفض على حكم جماعة الاخوان الإرهابية من أجل الإطاحة بنظامها وإعادة مصر إلى المسار الصحيح، وكان "الحشد"  وكانت "الملحمة " وكأنها اختبار حقيقي لمعدن المصريين عندما يشعرون أن الخوف ليس على الحياة اليومية العادية ولكنه على الأرض والوطن.

 

وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة : سيظل اسم ثورة يونيو مرتبط باسم الزعيم الوطني عبدالفتاح السيسى والقوات المسلحة الباسلة وجهاز الشرطة الهُمام الذي ساعد ودعم وحمى وقدم الشهداء من أجل مصر، موضحًا أننا قد نشعر احيانا بالأزمات الاقتصادية ونشتكي من التضخم والغلاء وطاحونة الحياة، ولكننا نقف اجلالا ليوم استطعنا فيه طرد طيور الظلام من فوق سماء الوطن، وكلنا يعلم الفرق ويشعر به.

 

ووجه وكيل الخطة والموازنة التحية لأرواح الشهداء من الجيش والشرطة وتحية للشعب المصري العظيم  والدول العربية الشقيقة التي مدت لنا يد العون وكانت بمثابة السند والدعم لمصرنا الحبيبة وتحية للقائد الكبير الرئيس السيسي الذي يحاول جاهدا ان يرتقي بالوطن ويحميه من المخاطر ويعبر به إلى الامان والاستقرار.

 

 


print