الخميس، 25 أبريل 2024 08:14 م

رئيس رياضة النواب: ما حققه الرئيس السيسى فى ملف الشباب خلال 8 سنوات لم يحققه رئيس آخر 

رئيس رياضة النواب: ما حققه الرئيس السيسى فى ملف الشباب خلال 8 سنوات لم يحققه رئيس آخر  
الجمعة، 24 يونيو 2022 04:00 م
كتب هشام عبد الجليل

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ توليه مقاليد حكم البلاد منذ 8 سنوات ساهم بشكل كبير فى تحقيق إنجازات ومكاسب عديدة للشباب لمساعدتهم فى صناعة حاضر ومستقبل بلادهم.

 

وأكد رئيس لجنة الشباب، خلال القاء المفتوح الذى عقدته اللجنة مع شباب بورسعيد بحضور المحافظ عادل الغضبان، على هامش الزيارة الميدانية للجنة الى محافظة بورسعيد، أن الإنجازات التى تحققت على مدار 8 سنوات لم يسبق أن تحقق فى فترة رئاسة أخرى، لافتة إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

 

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس السيسى فى شباب مصر وفى قدراتهم وفى حماسهم لإنجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التى تحتاجها مصر ويحرص الرئيس دائما على تعزيز قدرات الشباب المصرى، ودفعه لتولى المسؤولية.

 

وأشار، إلى أنه لو تحدثنا عن جميع الإنجازات التى حققها الرئيس فى ملف الشباب سنحتاج وقتا طويلا لسردها ومنها تخصيص عام 2016، للشباب المصرى فى إطار الحرص على الاستماع لآراء الشباب والإعلان عن إطلاق سلسلة من اللقاءات الدورية تحت عنوان "المؤتمر الوطنى للشباب.. إبدع انطلق".

 

وتابع: "وكذلك إطلاق منتدى شباب العالم فى 2017 والذى أصبح منصة حوار دولية، فضلا عن إطلاق البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ويهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولى المسئولية السياسية والمجتمعية والإدارية فضلا عن إفساح المجال للشباب بتعيين نواب للمحافظين ومعاونين للوزراء منهم".

 

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة، والنائب سامر التلاوى، وكيل اللجنة، واللواء ثروت سويلم، والنائب حازم إمام، أمين سر اللجنة، والنواب درويش مرعى، ومحمد لبيب، وأسامة عبد العاطى، وخالد بدوى، وآية مدنى، وولاء عبدالفتاح، وأحمد مصطفى، وسلمى مراد، وإبراهيم عبد اللطيف، أمين اللجنة، وعاطف مرعى، وحمدى خيرى من الأمانة الفنية للجنة، وشارك من نواب بورسعيد النائب عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن عمار، والنائب على اللمعى عضو مجلس الشيوخ.


الأكثر قراءة



print