السبت، 20 أبريل 2024 11:07 ص

عضو تنسيقية الأحزاب: مشكلات المواطنين لها الأولوية داخل التنسيقية

عضو تنسيقية الأحزاب: مشكلات المواطنين لها الأولوية داخل التنسيقية تنسيقية الاحزاب
الجمعة، 17 يونيو 2022 10:00 م
كتب محسن البديوي

قالت إيمان طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن هناك تلاحم بين المواطن المصري وأعضاء التنسيقية، موضحةً: «أنتمى إلى محافظة أسيوط أي أن هناك تنوع جغرافي، وبالتالي فإن المشكلات التي تمس المواطن تكون الأساس الذي نعمل عليه من خلال الدراسات التي نجريها عبر وضع التحديات نصب أعيننا».

وأضافت طلعت خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر: "نقوم بعمل جلسات نخرج منها بتوصيات ونتائج قد تتحول إلى قانون يؤثر في حياة المواطن عبر مجلسي الشيوخ والنواب من خلال نوابنا". 
وتابعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "نتفاعل مع المواطنين في الأزمات والتنسيقية دعمت المواطنين في حادث قطار سوهاج وحادث قطار طوخ، كنت في لجنة الإدارة المحلية، وانتقلت وزملائي إلى المصابين للاطمئنان عليهم، وعملنا على توفير المستلزمات الطبية ونقلهم إلى المستشفيات".
وأوضحت، أن نواب التنسيقية تحركوا في حادث قطار سوهاج لأسر الضحايا، مؤكدةً أن تحركات النواب تخدم مصلحة المواطنين، في طلبات الإحاطة والاستجواب وغيرها. 
وواصلت: "عملنا في فترة كورونا على التواصل مع مجموعات العمل غير المنتظمة وكنا نوفر المساعدات العينية للأهالي في كل المحافظات، كما نتواصل عبر السوشيال ميديا مع الشباب، كما أنّنا كنا نستهدف تعزيز عمليات التوعية لتجنب الإصابة بالفيروس، كما أن هناك بعض الصحفيين الذين يعملون معنا بشكل تطوع، ونثمن إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني ووضعنا ضوابط محددة في أي أوراق سنعمل فيها مثل عدم وجود مقترحات مخالفة للقانون أو الدستور".

print