الجمعة، 19 أبريل 2024 05:08 م

عضو تنسيقية الأحزاب: نعمل على الصحة النفسية للشباب في ظل الأزمات العالمية المتتالية

عضو تنسيقية الأحزاب: نعمل على الصحة النفسية للشباب في ظل الأزمات العالمية المتتالية تنسيقية شباب الأحزاب
الجمعة، 17 يونيو 2022 09:00 م
كتب محسن البديوي

قال حازم هلال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنّ التنسيقية عملت على تقديم استراتيجية كاملة للصحة النفسية، وبخاصة في فترة كورونا، مشيرًا إلى أن هذه الاستراتيجية بدأت من تعديلات قانون الصحة النفسية والمراكز المتخصصة والأطباء للخط الساخن لوجود سفير للصحة النفسية، وتم البدء في اتخاذ خطوات تنفيذية على الأرض.

وأضاف هلال طلعت خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر: "نشعر باحتياجات الشباب لأننا ننتمي إليهم، مرورا بمنتدى غاز المتوسط وأثره الاقتصادي والاستراتيجي على المنطقة بأكملها، وسنجد أثرها في ترسيم الحدود مع قبرص واليونان إلى زيارة المفوضية الأوروبية وتوقيع اتفاقية الغاز المسيل من أرض مصر إلى أوروبا".
 وتابع عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "عملنا على وضع ورقة عمل لطريق الحرير الصيني وكيف تصبح مصر مركزا إقليميا لهذا الطريق لنقله إلى أفريقيا، وهذا ما أدى إلى توقيع اتفاقية مع المفوضية الأوروبية التي أعلن عنها الرئيس السيسي بالأمس". 
وأكد، أن مصر أصبح لها دور وثقل اقتصادي، حيث اتصل طرفا الأزمة الروسية والأوكرانية بالقيادة السياسية، حيث أصبحت أهمية مصر مستمدة من موقعها الجغرافي والطاقة والصناعة وتسييل الغاز، وهو ما أدى إلى نقلة كبيرة في الدور المصري.

الأكثر قراءة



print