الخميس، 28 مارس 2024 06:38 م

محمود القط "نائب التنسيقية"يوجه الشكر للرئيس وفريقه لـ"رعاية التنسيقية"

محمود القط "نائب التنسيقية"يوجه الشكر للرئيس وفريقه لـ"رعاية التنسيقية" مجلس الشيوخ
الأحد، 12 يونيو 2022 08:00 م
نور على

 

وجه النائب محمود القط أمين سر لجنة الثقافة والسياحة , عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق المعاون له لتبنيه ورعايته الخاصة لـ"التنسيقية".
 
وأضاف"القط"، فى كلمته، أمام الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الأحد ، والذى يستكمل فيه المجلس نظر تقرير لجنة الشئون المالية والإقتصادية والاستثمار بشأن مشروع  قانون إعتماد خطة التنمية الاقتصادية.
 
وتأتي كلمة " القط" بمناسبة العيد الرابع للتنسيقية، وقال النائب:"  أتقدم لزملائى في التنسيقية، التي تضم 25 حزب و40 شاب سياسى يعملون جميعا من أجل الوطن ونتمنى أن يوفقنا الله ونكون على قدر المسئولية ".
 
وشدد "نائب التنسيقية"، علي أن وزارة التخطيط تدقق فى تقديم خطتها الإقتصاديةهكذا تعودنا منها، لكننا فوجئنا خلال عرض الخطة الأخيرة فى اللجنة الإقتصادية من قبل أن مسئول الوزارة ليس لديه معلومات كافية عن عدد كبير من الشأن الإقتصادى.
 
وأشار" القط" أن وزارة الطيران المدنى على سبيل المثال قامت بمجهود كبير, ولكن الخطة المقدمة ليس فيها أرقام واضحة، مطالبا وزارة التخطيط مراجعة البيانات الموجودة وتقديم معلومات واضحة خاصة للأماكن الحيوية التى تؤثر فى الناتج القومى  . 

 

 


print