الخميس، 28 مارس 2024 06:49 م

أشرف رشاد: الموازنة تتعرض لعبء كبير واستطاعت الصمود بفضل القيادة السياسية الحكيمة

أشرف رشاد: الموازنة تتعرض لعبء كبير واستطاعت الصمود بفضل القيادة السياسية الحكيمة لجنة الشباب والرياضة
الثلاثاء، 31 مايو 2022 01:00 ص
هشام عبد الجليل

طالب المهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لحزب مستقبل وطن، مديريات الشباب والرياضة التعاون بشكل اكبر مع اعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، خاصة ان ملف الشباب من الملفات الهامة التي تتطلب مضاعفة الجهود.

وأشار رشاد خلال كلمته اليوم، باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة موازنات مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وذلك بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن الوزير الشباب حريص علي تذليل كافة الصعوبات، مشيدا باداء لجنة الشباب وتعاونها المثمر مع وزارة الشباب قائلا :" لجنة الشباب من انشط اللجان " مشددا علي مديريات الشباب بتكثيف التعاون مع النواب .

ودعا رشاد، لعقد اجتماع لبحث الاستثمار الرياضي بمراكز الشباب بالمحافظات وذلك بحضور مديري المديريات، وكذلك بحث العوائق التي تواجه الاستثمار علي أن يتم دعوة وزارة التنمية المحلية والمحافظين او ينوب عنهم من سكرتيري العموم، مطالبا وزارة الشباب بعرض عدد من تجارب الاستثمار الناجحة خلال ذلك الاجتماع .
 
وأوضح " رشاد " ان الموازنة العامة للدولة تتعرض لعبء كبير وسط التحديات العالمية ، ورغم ذلك استطاعت الموازنة الصمود بفضل القيادة السياسية الحكيمة لافتا الي ان الاجتماع المزمع عقده سيركز علي وضوع حلول لزيادة الاستثمار الرياضي في الريف .

 


print