الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:06 ص

شكاوى النواب" توافق على 8 اقتراحات برغبة لإنشاء وإحلال وتجديد مدارس

شكاوى النواب" توافق على 8 اقتراحات برغبة لإنشاء وإحلال وتجديد مدارس مجلس النواب
الإثنين، 23 مايو 2022 09:07 م
كتب محمود حسين

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: عاطف ناصر، عبدالله أحمد عبدالله، بشأن إقامة مجمع تعليم أساسي بقليوب البلد على قطعة أرض تابعة للإدارة الزراعية – مركز قليوب – محافظة القليوبية. 

 
كما وافقت اللجنة على الاقتراحين برغبة المقدمين من النائب محمد حمدي دسوقي، الأول: بشأن إقامة مدرسة تعليم أساسي بقرية شطب ناحية موشا على قطعة أرض مستغنى عنها بموضوع عبدالرحمن بك نمرة 34 – محافظة أسيوط، والثاني: بشأن إقامة مدرسة بقرية درنكة على أرض أملاك دولة مجاورة للمعهد الأزهري – محافظة أسيوط.
 
 
وشهد اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوي الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبد الحميد هاشم، بشأن بناء مدرسة الفقهاء القبلية للثانوي– مركز سيدي سالم – محافظة كفر الشيخ، وكذلك وافقت على الاقتراحين برغبة المقدمين من النائبة زينب السلايمى، الأول: بشأن إنشاء جناح مدرسة إسنا الرسمية لغات – مركز إسنا – محافظة الأقصر، والثاني: بشأن إنشاء مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بمركر أسنا – محافظة الأقصر.
 
 
كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن إحلال وتجديد مدرسة الغراء للتعليم الأساسي، ورفع كفاءة مدرستي الشلان الابتدائية والخروبة الابتدائية، وإعادة بناء مدرستي الكوزة للتعليم الأساسي، العبيدات الابتدائية – مركز الشيخ زويد – محافظة شمال سيناء.
 
 
ووافقت أيضاً على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن إنشاء مدرسة بمنطقة الوسية بالكيلو (21) (أليكس ويست) – محافظة الإسكندرية.
 
 
 

print