الإثنين، 20 مايو 2024 04:22 ص

"النور" ردًا على بلاغ سمير صبرى: كلامك عار من الصحة ومحافظ المنوفية لم يدعمنا

"النور" ردًا على بلاغ سمير صبرى: كلامك عار من الصحة ومحافظ المنوفية لم يدعمنا المهندس صلاح عبدالمعبود ، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور
السبت، 24 أكتوبر 2015 02:07 م
كتب محمود العمرى
قال المهندس صلاح عبدالمعبود، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور وأمينه فى المنوفية، إن زيارة أعضاء الحزب للمحافظ، هو أمر طبيعى يقوم به أى حزب سياسى، فى أى محافظة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن تقديم بلاغ ضدنا بزعم أن المحافظ يدعمنا "غير صحيح"، وأنما هذا الكلام عار من الصحة، ولفت أن زيارة أعضاء الحزب للمحافظة كان منذ فترة وليس الآن، وهو حق لكل حزب سياسى زيارة المسئولين، ومعرفة أحوال ما تمر به المحافظة.

وكان قد تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى بالنقض، ببلاغ لنيابة أمن الدولة ضد هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اتهمه فيه بمساندته وترويجه لحزب النور فى الانتخابات البرلمانية، وهو أمر محظور وفقًا للقانون أن يستغل وظيفته العامة أو الحكومية لمساندة مرشح أو فصيل فى الانتخابات.

وقال المحامى فى بلاغه، إن هناك علاقات نسب ومصاهرة تربط محافظ المنوفية مع قيادات حزب النور السلفى، وأنه يظهر للكافة أنه مساندًا لهذا الحزب ومؤيدًا له فى الانتخابات البرلمانية وبدأت تنتشر صور فوتوغرافية له مع قيادات حزب النور السلفى الغرض منها الإيحاء للمواطن أن الدولة تساند هذا الحزب ممثلة فى محافظها بالمنوفية.




print