الأحد، 28 أبريل 2024 12:58 م

تعرف على جدول أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب الأحد القادم

تعرف على جدول أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب الأحد القادم مجلس النواب
الخميس، 05 مايو 2022 06:00 ص
سمر سلامة

يناقش مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، في جساته العامة المنعقدة الأحد القادم، تحديد موعد  طلبات مناقشة عامة مقدمة من النائبة شيماء محمود نبيه وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن توفير فرص عمل للشباب للقضاء على مشكلة البطالة.

وطلب مقدم من النائبة هند رشاد وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الوصول بالمكون الثقافي لجميع المحافظات والارتقاء بالذوق العام، وآخر مقدم من النائب مجدي ملك وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن حل المشكلات الإدارية بقطاعات وزارة الزراعة.

 

كما تناقش الجلسة العامة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومكتب لجنة الخطة والموازنة  عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإعادة تنظيم محطة الزهراء لتربية الخيول العربية الأصيلة.

 

وتناقش أيضا تقرير اللجنة المشتركة من  لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية، الإدارة المحلية، والخطة والموازنة، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 140 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق تمويل التحول المستدام للمواءمة الزراعية في صعيد مصر (ستار) بين جمهورية مصر العربية والصندوق الدولي للتنمية الزراعية, الموقع في رومـــا بتاريخ 28/1/2022 وفي القاهرة بتاريخ 9/2/2022.

 


الأكثر قراءة



print