السبت، 27 أبريل 2024 05:31 م

هشام الجاهل: "الاختيار 3" عمل وطنى أعاد تشكيل وعى المواطن المصرى

هشام الجاهل: "الاختيار 3" عمل وطنى أعاد تشكيل وعى المواطن المصرى النائب هشام الجاهل
الأحد، 01 مايو 2022 12:00 م
سمر سلامة

قال النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، إن مسلسل الاختيار ليس مجرد عملا فنيا أو دراميا أو حتى سياسيا، وإنما هو عملا وطنيا أعاد تشكيل وعى المواطن المصرى، وكشف تفاصيل هامة لمرحلة خطيرة من العمر الوطني.

 

وأضاف "الجاهل"، أن المواسم الثلاثة من مسلسل “الاختيار” أثبتت أن الدولة المصرية تحرص بما لا يدع مجالا للشك على تقديم رؤية رسمية موثقة لبعض الأحداث السياسية، وخاصة تلك التي تتعلق بصراع المؤسسة العسكرية ضدّ تنظيم الإخوان المسلمين والثورة الشعبية في الثلاثين من يونيو 2013، مؤكدا أن الهدف من المسلسل “تشكيل وعي الأجيال الجديدة” في بلد يشكل الشباب منذ 25 عاما أكثر من نصف سكانه البالغ عددهم 103 ملايين نسمة.

 

وتابع:"  إذا كنا قد اعتدنا على أن الدراما المصرية تقدم أعمال حول فترات سياسية مضت وبعد رحيل الشخصيات الحقيقية أو خروجها من مناصبها، إلا أن مسلسل الاختيار في جزئه الثالث يأتي لمحاكاة الواقع قبل أن يدخل طي النسيان، ويقدم هذه المرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بطلا دراميا وواقعيا في مواجهة الإخوان وألاعيبهم.

 

واختتم " الجاهل"، إنه لأول مرة فى تاريخ مصر نجد تجسيدا لشخص الرئيس حال حكمه البلاد واصفا المشاعر والأحاسيس ولحظات صنع القرار، مؤكدا أن النجاح الذي حقّقه المسلسل والتفاعل الكبير مع شخصية الرئيس السيسي استفتاء جديد على حبّ الشعب لرئيسه.


الأكثر قراءة



print