الخميس، 25 أبريل 2024 08:08 ص

عربية النواب: الدولة حريصة على تقديم الدعم للشعب الليبى بما يحقق الخير والسلام

عربية النواب: الدولة حريصة على تقديم الدعم للشعب الليبى بما يحقق الخير والسلام ليبيا - ارشيفية
الجمعة، 15 أبريل 2022 06:00 م
كتب محمد أبو عوض

قال النائب النائب يسرى المغازى، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن الدولة المصرية حرصه دائماً على تقديم كل الدعم للشعب الليبى بما يحقق الخير والسلام والاستقرار المنشود.

 

 وتابع رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن الشعب الليبى شعب شقيق والعلاقات التاريخية بين مصر وليبيا تجعلنا نؤكد على أننا امتداد طبيعى لبعضنا البعض، لذلك نتمنى من كل قلبنا التوفيق فى اجتماعات المسار الدستورى الليبى فى القاهرة والوصول لالآليات التنفيذية المطلوبة لإقرار الأساس الدستورى والتشريعى للانتخابات الوطنية بليبيا.

 

وكانت مصادر ليبية أكدت أن اجتماعات المسار الدستورى الليبى التى تحتضنها القاهرة تتواصل وسط أجواء تتسم بالإيجابية، وحرص المشاركين على التشاور لضمان إعلاء المصلحة الوطنية فوق إية اعتبارات.

 

ويتواصل لليوم الثالث إلى التوالى انعقاد أعمال لجنة المسار الدستورى الليبى الذى تستضيفه مصر برعاية الأمم المتحدة لليوم الثالث على التوالى بمشاركة أعضاء مجلس النواب ومجلس الدولة الليبيين.

 

كان رئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية بالشأن الليبى قد رحب فى الجلسة الافتتاحية للاجتماعات بالأشقاء الليبيين المشاركين فى اجتماعات لجنة المسار الدستورى الليبى، كما نقل لهم تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا حرص مصر الدائم على تقديم كل الدعم للشعب الليبى بما يحقق الخير والسلام والاستقرار المنشود.


print