الأحد، 28 أبريل 2024 02:27 م

برلمانى: الاختيار 3 كشف الحقائق وفضح الإرهاب

برلمانى: الاختيار 3 كشف الحقائق وفضح الإرهاب الاختيار 3
الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:00 م
كتب محسن البديوي

أشاد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، بمسلسل الاختيار 3، مؤكدًا أنه من الأعمال الدرامية الناجحة وذات التأثير الممتد للجيل الحالي الذي عاصر الأحداث وثورة 30 يونيو قبل 9 سنوات وللجيل القادم، الذي كشف لهم الحقيقة كاملة وفضح أمامهم إرهاب جماعة الإخوان وتآمرهم على الدولة المصرية.

 

وأضاف "القطامي"، في بيان له، أن الاختيار 3 جسد لحظة مهمة ومصيرية في حياة الوطن وكيف حاربت الدولة الإرهاب والجماعات الظلامية التي هددت أمن الوطن ومصير الشعب المصري وكادت تدفع بالبلاد لحرب أهلية.

 

كما أضاف عضو مجلس النواب، أن الالتفاف الجماهيري حول حلقات مسلسل الاختيار 3، يكشف الرغبة العارمة لدى ملايين المصريين والعرب في كشف حقيقة الجماعة الإرهابية والتصدي للظلاميين، مشيرا إلى أن الاختيار 3 أضاء بطولات القوات المسلحة المصرية، وكشف الجرأة والتضحيات التي قام بها الرئيس السيسي حتى تكون مصر في وضعها اليوم دولة رائدة وآمنة ومستقرة.

 

وتابع:"بالتأكيد على أن هجوم عناصر الجماعة الإرهابية بالخارج على المسلسل أمر طبيعي، لأن المسلسل فضح مخططاتهم الدنيئة ومؤامراتهم ضد الدولة ومؤسساتها آنذاك، لتحقيق مصلحة الجماعة وليس المصلحة العليا للوطن".

 


الأكثر قراءة



print