السبت، 04 مايو 2024 10:27 ص

ننشر خطاب سرى صيام لأمانة مجلس النواب لرد "الآى باد" والحقيبة وكارنيه العضوية بعد استقالته

ننشر خطاب سرى صيام لأمانة مجلس النواب لرد "الآى باد" والحقيبة وكارنيه العضوية بعد استقالته سرى صيام فى المجلس اليوم
السبت، 05 مارس 2016 04:59 م
كتب محمد مجدى السيسى
حصل "برلمانى" على نسخة من خطاب المستشار سرى صيام، عضو مجلس النواب المستقيل، إلى المستشار أحمد سعد، أمين عام مجلس النواب، وذلك لرد العهدة، التى حصل عليها وقت أن كان عضوا بالمجلس، وهى عبارة عن جهاز آى باد والحقيبة، التى تتضمن كتاب الدستور وبطاقة العضوية وبطاقة التصويت الإلكترونى.

وقال صيام فى خطابه الموجه للأمين العام: "أود الإحاطة أننى تسلمت كتابك الرقيق، بإخطارى بقبول مجلس النواب، فى جلسته المعقودة يوم الأحد الموافق 21 فبراير الماضى استقالتى من عضوية المجلس، التى شرفنى بها فخامة رئيس الدولة، وسوف أعتز دوما بهذا الشرف ما دام فى العمر بقية".

وتابع: "ويسعدنى أن أشكرك على ما سطرت فى كتابك من طيب المشاعر والتمنيات المفعمة بالود والتقدير، وإذا انتهت عضويتى بالمجلس بالقرار السابق، فإن الوفاء بالأمانة اقتضى منى المبادرة إلى رد ما تسلمته من الأمانة العامة للمجلس، وتتمثل فى جهاز آى باد، والحقيبة التى تتضمن كتاب الدستور وبطاقة العضوية وبطاقة التصويت الإلكترونى".

وأوضح: "وأود اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستلامها من قبل الأمانة العامة، داعيا الله أن يكفل أداء المجلس لرسالته وهى السلطة التشريعية لوطننا العزيز".

خطاب المستشار سرى الصيام للرد علي إخطار الأمين العام له بقبول استقالته copy

print