الأربعاء، 08 مايو 2024 05:03 م

برلمانيون: الرئيس السيسى يقدم نموذجا يحتذى به فى الانحياز لمحدودى الدخل

برلمانيون: الرئيس السيسى يقدم نموذجا يحتذى به فى الانحياز لمحدودى الدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي
الخميس، 24 مارس 2022 10:50 ص
كتب أحمد حمادة

أشاد النائب حمادة الجبلاوى بالإجراءات التي اتخذتها الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن ضبط السوق المحلى في الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم جراء الحرب الروسية الأوكراني، مضيفا أن الرئيس دائما يقف في صف المواطن.

 

وأشار الجبلاوى في تصريحات خاصة لبرلمانى إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى مساعدة المواطنين على عبور الأزمة الحالية ومنها فتح عدد من المعارض والمنافذ التابعة للدولة والتي توفر السلع والمنتجات الرئيسية التى يحتاجها المواطن قبل شهر رمضان الكريم وبأسعار مخفضة.

 

كما ثمنت النائبة آمال رزق الله، عضو لجنة الدفاع والامن القومي، بالقرارات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن حماية محدودي الدخل من آثار التضخم العالمى، موضحة أن الرئيس السيسي قدم نموذجا يحتذى به في الانحياز للمواطن البسيط ومحدودى الدخل.

 

وأضافت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن القرارات التي اتخذها  الرئيس ما هي إلا جنى ثمار لكثير من التحركات والقرارات الجريئة التي من شأنها تحسين أوضاع الاقتصاد المصرى ورفع مستوى معيشة المواطنين ،فلم تكن هذه القرارات هي الأولى من نوعها بل دائما ما انحاز الرئيس لصالح المواطنين وعمل جاهدا على رفع مستوى المعيشة لكل المصريين

 

وأكملت  رزق الله. أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما ينصف المواطن البسيط ويشعر بأوجاع الشارع المصرى وهو أمر اعتدنا عليه منذ بداية توليه المسئولية

 

وأشاد النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بمجموعة القرارات التى اتخذها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية، موضحا أن الرئيس دائما ما يعايش المواطن ويفكر في اهتماماته، ويقدم نموذجا للحاكم الذى يعمل من أجل شعبه.

 

وأكمل هشام الجاهل، أن الرئيس السيسى لم يكن يوما ليقل أقوالا براقة فحينما شدد على حبه للمصريين وأنه يسعى لأن تكون مصر دولة عصرية وأن تصبح أم الدنيا فهو يعمل ليل نهار لتحقيق هذا الأمر وجاءت أقواله الصادقة لتتسق مع أفعاله على أرض الواقع.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن القرار نفسه له دلالة قوية على استقرار أوضاع الاقتصاد بالرغم من الظروف الصعبة التي يواجهها العالم بسبب أزمة كورونا، كما أن القرار يلقى بظلاله على المعاشات والتي زادت لأكثر من مرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 


الأكثر قراءة



print