الخميس، 02 مايو 2024 06:21 ص

برلمانى: المنتدى البرلمانى بالغردقة يدعم التواصل والتفاعل بين النواب والحكومة

برلمانى: المنتدى البرلمانى بالغردقة يدعم التواصل والتفاعل بين النواب والحكومة النائب سعيد ضيف الله
الخميس، 17 مارس 2022 04:00 م
ندى سليم

أكد النائب سعيد ضيف الله، عضو مجلس الشيوخ، أن الجلسة الافتتاحية للمنتدي البرلماني الثاني والمنعقد بالغردقة، يؤكد علي مكاسب أولها التواصل الحي والفعال بين النواب والحكومة من خلال الاحتكاك المباشر مع الوزراء والمسئولين، موضحا بأن الجلسات سيكون لها أثر إيجابي كبير علي التكامل بين الحكومة والبرلمان.

 

وأوضح "ضيف الله"، خلال تصريحات صحفية، بأن الانجازات التي حققها الرئيس السيسي في كافة المجالات تجعلنا في احتياج الي مثل هذه الفاعليات التي ترسخ المفاهيم الواسعة والمستنيرة في التفاعل المباشر بين أعضاء البرلمان بمجلسيه النواب والشيوخ والحكومة والتكامل بينهما بما يخدم الوطن والمواطن.

 

وكانت قد انطلقت امس الاربعاء، أولي فعاليات المنتدي البرلماني الثاني بمدينة الغردقة ، بحضور عدد كبير من النواب بمشاركة عدد من الأحزاب وممثلي الهيئات البرلمانية داخل مجلسي النواب والشيوخ، و يهدف المنتدى الي فتح حوار بين الحكومة ونواب البرلمان ، حول القضايا التي تهم المواطنين .

 

ويشارك في المنتدى عدد من وزراء الحكومة في اعمال المنتدي الي يستمر لمدة 4 أيام ، حيث تعقد ندوه بعنوان (آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ) وذلك بحضور المستشار علاء فؤاد و وزير شؤون المجالس النيابية والدكتور محمد معيط وزير المالية وآخرين.

 


print