الجمعة، 03 مايو 2024 11:25 م

وكيل اتصالات النواب تشيد بالعلاقات المصرية اليونانية: تعزيز لوضع مصر الاستثماري

وكيل اتصالات النواب تشيد بالعلاقات المصرية اليونانية: تعزيز لوضع مصر الاستثماري النائبة مرثا محروس، ووكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب
الجمعة، 04 مارس 2022 02:00 م
كتب محسن البديوي

أشادت النائبة مرثا محروس، ووكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، بآليات العلاقة الثنائية بين مصر واليونان، موضحة أن يوجد سجل تاريخي من التعاون السابق الذي نتج عنه انجازات مثمرة.

وقالت النائبة البرلمانية، في تصريحات صحفية، إن اجتماع الرئيس مع رئيس وزراء اليونان يعزز من وضع مصر الدولي ورؤيتها الاستثمارية الاقتصادية.

وأضافت "محروس"، :"أعتقد أن الدولة تتمتع برؤية ثاقبة حكيمة في علاقاتها الدولية في ظل إيجادها لأرضية مشتركة تسعي من خلالها لإثبات وضعها علي الخريطة العالمية التنموية.. وفي رأيي استضافة مصر للقمة العالمية للمناخ COP27 سوف يتيح فرص هائلة للسياحة والاستثمار خاصة وأننا نثق في أن الدولة سوف تخرج للعالم بالقمة بشكل يليق بمكانة مصر العريقة".

وأكدت أن إثبات ريادتها، وتبنيها للمبادرات لواجهة وتحدي الأزمات العالمية، فضلا عن تقدمها في مجال الطاقة جعلها تسترد ثقة العالم بها مرة أخري، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وفتح آفاق وفرص في ظل شراكة مصر مع الاتحاد الأوروبي.

وأضافت "وكيل لجنة الاتصالات" أن مصر تسلك طريقا محوريا هاما  علي كافة الأصعدة مع تطبيق الأنظمة التكنولوجية في المشاريع الجديدة سوف يحقق من الأهداف العامة للجمهورية الجديدة.

 


print