الخميس، 02 مايو 2024 02:40 م

غدا.. "صحة النواب" تناقش 9 طلبات إحاطة أبرزها بشأن التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية

غدا.. "صحة النواب" تناقش 9 طلبات إحاطة أبرزها بشأن التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية النائب أشرف حاتم
السبت، 19 فبراير 2022 04:00 م
سمر سلامة

تعقد لجنة الشؤون الصحية برئاسة النائب أشرف حاتم، عدد من الاجتماعات على مدار الأسبوع الجاري، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، فمن المقرر أن تناقش اللجنة في اجتماعها غدا الأحد ، طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد السيد طلبه بشأن عدم اكتمال مشروع التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية.

 

وتستكمل اللجنة اجتماعها بمناقشة عدد من الطلبات منها طلب الإحاطة المقدم من النائب جازي سعد بشأن إحلال وتجديد الوحدات الصحية بقرى الجفجافة والقسيمة وبغداد وتحويلهم إلى مستشفيات طوارئ مستشفيات تكاملية.

 

كما تناقش الطلب المقدم من النائبة رحاب الغول بشأن غلق مستشفى التكامل بالحلفاية بحري حتى الآن، والطلب المقدم من النائب السيد المنوفي بشأن تحويل مستشفى الرحمانية قبلي لمستشفى مركزي.

 

وتواصل لجنة الشؤون الصحية اجتماعها بمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الجبلاوي بشأن إغلاق مستشفى الرمد منذ 2014 حتى الآن، والطلب المقدم من النائبة سحر صدقي بشأن سرعة الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد مستشفى أبو تشت العام وتحديد برنامج زمنى لموعد الانتهاء، وطلب النائب عبد الفتاح الشحات بشأن سرعة الانتهاء من أعمال وتجديد مستشفى أبو تشت العام وتحديد برنامج زمنى لموعد الانتهاء.

 

وتختتم اللجنة اجتماعها بمناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب سامي كامل بشأن إغلاق مستشفى رمانة المركزي بمحافظة شمال سيناء، وإعادة تشغيل مستشفى رمانة المركزي بشمال سيناء.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print