الجمعة، 10 مايو 2024 05:52 م

النائب أحمد جلال أبو الدهب: الشرطة المصرية لديها تاريخ حافل.. وقدرات في مواكبة التطور العالمي

النائب أحمد جلال أبو الدهب: الشرطة المصرية لديها تاريخ حافل.. وقدرات في مواكبة التطور العالمي النائب أحمد جلال أبو الدهب
الأربعاء، 26 يناير 2022 07:30 ص
كتب محسن البديوى

هنأ الدكتور أحمد جلال أبو الدهب عضو مجلس الشيوخ، و زارة لداخلية وجميع رجال الشرطة المصرية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ70، مثمنا الدور الذي يقومون به، لحماية الوطن والمواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار الداخلي للبلاد.

 

وقال النائب أحمد جلال أبو الدهب، في تصريحات خاصة لموقع برلماني، إن تاريخ الشرطة المصرية حافل بالتضحيات التي تستهدف حماية مصر والحفاظ على مقدرات الشعب، وخاصة في ظل فترة مواجهة الإرهاب والخارجين عن القانون التي سيسجلها التاريخ.

 

وتحدث النائب، عن علاقة الشرطة بالشعب والخدمات المقدمة في هذا الإطار، مشيدًا بالجهود والتطور الكبير الذي شهدته وزارة الداخلية المصرية، واستخدام أفضل الأجهزة التكنولوجية في تقديم الخدمات للمواطنين، سواء في تبسيط إجراءات السجلات والأحوال المدنية والجوازات، بالإضافة للدور المجتمعي الذي تلعبه الوزارة، وحفظ الأمن والاستقرار.

 

وشدد الدكتور أحمد جلال أبو الدهب عضو مجلس الشيوخ، على أن وزارة الداخلية تواكب التطور التكنولوجي العالمي، وتسابق الزمن للنهوض بالجمهورية الجديدة، من خلال تطوير أقسام ومراكز الشرطة، بالإضافة لتقديم الخدمات إلكترونيًا.

 


الأكثر قراءة



print