الجمعة، 26 أبريل 2024 09:00 م

وكيل لجنة الدفاع بالنواب عن شجاعة رجال الشرطة: "جينات متأصلة فى المصريين"

وكيل لجنة الدفاع بالنواب عن شجاعة رجال الشرطة: "جينات متأصلة فى المصريين" عيد الشرطة - ارشيفية
الإثنين، 24 يناير 2022 08:00 ص
كتب محمد أبو عوض

هنأ اللواء إبراهيم المصرى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة السبعين، لافتًا إلى أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى كانت ممتعة.

 

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الجينات المصرية عبر العصور تدافع عن الأوطان بدون عدة أو عتاد؛ مستشهدًا بما حدث فى ذلك الصدد إبان حقبة التسعينيات، وحاليًا أيضًا.

 

وأوضح أن ذلك الأمر ملاحظ فى جميع قطاعات رجال الأمن؛ مؤكدًا: "دى جينات متأصلة فى المصريين"، مشيرًا إلى أن الرئيس تطرق إلى أن اضطراب دول الجوار، والتحديات غير المسبوقة خلال السنين الماضية كانت على رأس اهتمامات القيادة السياسية متمثلة فى تحقيق الأمن والاستقرار فى البلاد؛ والذى قدمت خلاله الشرطة تضحيات غير عادية.

 

ولفت إلى أنه لن يأتى مستثمر دون تحقيق الأمن؛ وبفضل رجال الشرطة والقوات المسلحة تم تحقيق الأمن الذى تواكب مع نجاح الاقتصاد (وهما وجهين لعملة واحدة)، مقدمًا التحية لوزارة الداخلية التى استخدمت الأساليب العلمية فى مواكبة الجريمة.

 

وأكد أن التطور الحاصل حاليًا يواكب مصر الجديدة، مؤكدًا أن الرئيس السيسى لا يفوته مناسبة إلا وحيا فيها رجال الشرطة والقوات المسلحة والأطباء، مؤكدًا أن تكريم السيسى لأبناء الشهداء يعطى دفعة للضباط التى حازت على الأنواط والنياشين كون الدولة لا تنسى أحدًا.

 


print