الخميس، 18 أبريل 2024 06:42 ص

الثلاثاء.. "اتصالات النواب" تفتح ملف معوقات إنشاء شركات المحمول لأبراج التقوية

الثلاثاء.. "اتصالات النواب" تفتح ملف معوقات إنشاء شركات المحمول لأبراج التقوية لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
الخميس، 20 يناير 2022 06:00 م
كتبت نورا فخرى

تفتح لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، ملف المعوقات التى تواجه شركات المحمول فى إنشاء أبراج تقوية الشبكات يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بحضور ممثلى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ومحافظة القاهرة، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، ورئيس حى وسط القاهرة.


 

فيما خصصت اللجنة اجتماعها يوم الإثنين المقبل، لنظر عددا من طلبات الإحاطة الهامة، ومنها المقدم من النائب هانى مصطفى خضر، بشأن مد كابلات التليفونات الأرضية إلى الأماكن المحرومة فى قرى مركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، و المقدم من النائب إيهاب عبد العظيم، بشأن شكاوى قرى مجلس قروى طنبدى من ضعف وانقطاع الانترنت بمحافظة المنيا.


 

يأتى ذلك إلى جانب مناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائب إيهاب عبد العظيم، بشأن شكاوى قرى مجلس قروى برطبـاط من ضعف وانقطاع الانترنت بمحافظة المنيا، وآخر بشأن شكاوى قرى مجلس قروى بنى الشيخ مسعود من ضعف وانقطاع الانترنت بمحافظة المنيا. 

 

 

يشار إلى أن اللائحة الداخلية لمجلس النواب منحت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدد من الاختصاصات الهامة ومنها الاتصالات السلكية واللاسلكية، تكنولوجيا المعلومات والأنشطة المعلوماتية، البريد، أمن الفضاء المعلوماتى. 

 

 

يأتى ذلك فضلا عن التشريعات الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وغير ذلك من المسائل الداخلة فى اختصاص الوزارات والأجهزة المختصة بشئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


print