الجمعة، 26 أبريل 2024 06:11 م

تضامن النواب: السيسى وضع قواعد البناء ورسم خريطة الطريق للمصريين

تضامن النواب: السيسى وضع قواعد البناء ورسم خريطة الطريق للمصريين النائب عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب
الجمعة، 07 يناير 2022 02:00 م
كتب محمد أبو عوض

قال النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال ترأس البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قُداس الكنيسة القبطية الأرثوذكسية احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، كانت بمثابة الأسس والقواعد التي تبنى عليها الجمهورية الجديدة.

وأكد رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، في تصريحات لـ"برلماني"، أن كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس كانت من القلب، ووصلت لقلب كل مصري، لأنها نابعه عن صدق المشاعر، فالرئيس رسم خارطة الطريق للجمهورية الجديدة، التي تتسع للجميع ولا تترك مساحة للتميز بين أحد سواء على أساس الدين أو العرق أو اللون.

وتابع "عبد الهادى القصبى"، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، صادقة وهو ما لمسه كل الحاضرين في القداس وشهد تصقيف حار وخصوصا عندما قال:"أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم ان نكون مع بعض وان شاء الله هانكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق او تمييز، نعيش فيها بسلام وامان مع بعض".

 

 

 


الأكثر قراءة



print