الجمعة، 17 مايو 2024 01:25 م

عصام خليل يرأس وفد "المصريين الأحرار" لتقديم العزاء فى الطالب الإيطالى

عصام خليل يرأس وفد "المصريين الأحرار" لتقديم العزاء فى الطالب الإيطالى عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار والطالب الإيطالى جوليو ريجينى
الخميس، 03 مارس 2016 02:08 م
كتبت سماح عبد الحميد
توجه وفد من حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، إلى السفارة الإيطالية، لتقديم العزاء فى الطالب الإيطالى "جوليو ريجينى"، الذى لقى مصرعه فى مصر مؤخرًا.

شارك فى الوفد كل من المهندس عماد رؤوف، الأمين العام المساعد بالحزب، والمهندس محمد فريد، الأمين العام المساعد ونائب رئيس اللجنة الاقتصادية، واللواء حاتم باشات النائب البرلمانى.

وأوضح عماد رؤوف، أن اللقاء تناول التأكيد على أهمية العلاقات المصرية الإيطالية، وأن العلاقات بين البلدين لها جذور تاريخية ولا يؤثر عليها أحد، كما تناول اللقاء الوضع السياسى العام على المستوى الإقليمى والدولى.

وعلى جانب آخر، أشار محمد فريد إلى أن وفد المصريين الأحرار أكد خلال اللقاء أن الحادث لابد ألا يؤثر على طبيعة العلاقات بين البلدين، خاصة أن إيطاليا شريك مهم لمصر فى مجالات عديدة خاصة السياحة والتى تمثل 10% منها، بالإضافة إلى التعاون الاقتصادى المشترك، مشيرا إلى أن هذا الحادث يعد حادثا فرديا، وأن هناك ثقة فى أن العدالة ستأخذ مجراها فيه وسيقدم الجانى إلى المحاكمة.


الأكثر قراءة



print