الجمعة، 03 مايو 2024 01:28 ص

برلمانى عن المنيا: الصعيد يشهد طفرة تنموية غير مسبوقة

برلمانى عن المنيا: الصعيد يشهد طفرة تنموية غير مسبوقة النائب أحمد حتة
الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 04:00 ص
سمر سلامة

قال النائب أحمد حتة، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن محافظة المنيا، إن صعيد مصر يشهد نقلة وطفرة تنموية غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وأضاف حتة في تصريح لـ "برلماني"، أنه لأول مرة نرى هذا العدد الكبير من المشروعات القومية والتنموية في محافظات الصعيد والاهتمام بالتنمية في كل القطاعات، مشيرا إلى أن توجيهات القيادة السياسية الدائمة والمستمرة للحكومة بتنمية ودعم الصعيد والاهتمام الكبير بتحقيق إنجازات وتنفيذ مشروعات خدمية على الأرض هو أمر يطمئن أهالي الصعيد بأن الدولة تضع احتياجات محافظات صعيد مصر على الأولويات ونصب أعينها. 

 

وتابع عضو مجلس النواب: "شاهدنا المشروعات القومية والتنموية التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرا في الصعيد، كما نرى ما يتم تنفيذه من مشروعات ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة وهي مبادرة عظيمة وتاريخية وغير مسبوقة، وذلك حرصا على توفير كافة الاحتياجات والخدمات لأهالي الصعيد".

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دشن الأسبوع  الماضي، عددا من المشروعات القومية بصعيد مصر، بمحافظات الفيوم وبني سويف المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر، بمختلف القطاعات، ولا سيما الصحة والكهرباء والبترول والمياه والصرف الصحي، وغيرها من المشروعات التي سيتم افتتاحها تباعا قبل نهاية 2021.

 


print