السبت، 27 أبريل 2024 01:12 م

"جلال أبو الدهب" يشيد بالافتتاحات الرئاسية.. ويؤكد: "حياة كريمة" أيقونة الجمهورية الجديدة

"جلال أبو الدهب" يشيد بالافتتاحات الرئاسية.. ويؤكد: "حياة كريمة" أيقونة الجمهورية الجديدة النائب أحمد جلال ابو الدهب
الجمعة، 24 ديسمبر 2021 09:00 ص
كتب محسن البديوي

أكد الدكتور أحمد جلال أبو الدهب عضو مجلس الشيوخ، أهمية المشروعات الخدمية والتنموية التي تتبناها القيادة السياسية في نطاق إقليم الصعيد، حيث تستهدف الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري.

وقال النائب احمد جلال أبو الدهب، في تصريحات خاصة لموقع "برلماني"، إن مبادرات حياة كريمة، واحد من أهم المبادرات والمشروعات التنموية، نظرًا لما ستحققه من تطوير قري الصعيد بشكل كامل من أجل منح المواطن العديد من الخدمات المتميزة بمختلف المجالات وعلى رأسها الصحة والتعليم، معتبرًا أنها أيقونة الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن "الصعيد طالما عاني من الإهمال طوال السنوات الماضية، وما يتحقق سيساهم في توفير حياة كريمة لهم، فالآن نجد مشروعات ضخمة في مجال الطرق، وعدد من الكباري أعلى النيل، وكل هذا سيساهم في دمج أكبر للمجتمع، وزيادة معدلات التنمية".

وأوضح أن مبادرة حياة كريمة، تتضمن عدد من المشروعات التنموية والإنتاجية، بما يساهم في زيادة معدلات العمل وفرص الإنتاج، وتوقف هجرة أبناء الصعيد، مشددًا على أن المبادرة تتضمن تطوير البنية التحتية ومد جسور التنمية، وتنمية وبناء الإنسان، والتنمية الاقتصادية وتعظيم الاستفادة من الثروات الطبيعية.

 

 

 

 

 


print