الخميس، 09 مايو 2024 12:40 م

علاء عابد يهنئ القيادة السياسية بفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية

علاء عابد يهنئ القيادة السياسية بفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية علاء عابد
الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:47 م
كامل كامل
 
وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، التهنئة للدولة المصرية والقيادة السياسية، لفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية بعد حصولها على المركز الثانى بـ135 صوتا بعد ان كانت في المركز 11 فى 2019.
 
 
وأضاف النائب علاء عابد،  فى كلمته خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، أن فوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية بعد حصولها على المركز الثانى، يرجع إلى اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي بمجال النقل بكافة أنواعه.
 
 
كما وجه النائب علاء عابد التحية للفريق كامل الوزير وزير النقل على الجهود المبذولة من وزارة النقل وحرصها على التطوير الكبير الذى يشهده قطاع النقل وتطوير الموانئ البحرية والموانئ الجافة.
 
 
وناشد النائب علاء عابد الشعب المصرى، عدم الاستماع للشائعات التى يطلقها المغرضين وأعداء النجاح، للوقيعة بين أبناء الشعب المصرى،  مؤكدا أن الدولة المصرية تسير بفضل الله وبتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
 
وقد عقدت بالعاصمة البريطانية لندن انتخابات مجلس المنظمة البحرية الدولية وتمكنت مصر وللمرة الأولى من الفوز بالمركز الثاني في الفئة (C)  بعدد أصوات 135 صوتا من 159 صوتا صحيحا بعد أن كانت في المركز 11 في 2019
 

الأكثر قراءة



print