الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:59 م

بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الانسان..

حزب إرادة جيل: مبادرة حياة كريمة انتصار حقيقى لـ"حقوق الإنسان المصرى"

حزب إرادة جيل: مبادرة حياة كريمة انتصار حقيقى لـ"حقوق الإنسان المصرى" حياة كريمة - صورة ارشيفية
السبت، 11 ديسمبر 2021 03:56 م
كتب كامل كامل
 
"جميع المبادرات الرئاسية كحياة كريمة وغيرها من المبادرات الرامية لتحسين معيشة المواطن هي انتصار حقيقي لحقوق الإنسان المصرى" بهذه الكلمات أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسى تنتصر لحقوق الإنسان المصري بالأفعال والأقوال".
 
وأشار "مطر" إلى أن القيادة السياسية حققت جهود كبيرة فى مجال حقوق الإنسان، على الرغم من الظروف والمحن التى تعرضت لها الدولة فى أعقاب ثورة 30 يونيو، لكنها نجحت فى ترسيخ القواعد التى تكفل المساواة والحريات العامة، وتحقيق انجازات اقتصادية كبيرة حققت طفرة لم نراها من قبل.
 
وأوضح أنه بالتزامن مع اليوم العالمى لحقوق الانسان، أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان فى سبتمبر الماضي، لتعزيز الكثير من المبادئ منها احترام الحقوق المدنية والسياسية والاجتماعية والثقافية كانت خطوة هامة فى هذا الشأن لضمان حياة كريمة للمواطن المصري بمختلف المجالات.
 
وأكد أن مبادرة حياة كريمة كانت من أهم الانجازات التى حققتها مصر لتوفير سبل الحياة الكريمة للفئات الأكثر احتياجا من خلال تطوير القرى وتأهيلها بمختلف محافظات الجمهورية باستثمارات تفوق700 مليار جنيه، ساهمت فى توفير أسس الحياة لنحو 60 مليون مواطن.
 
 
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print