الخميس، 02 مايو 2024 06:05 م

النائب محمد تيسير مطر عن الراحل أحمد زيدان: مهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه

النائب محمد تيسير مطر عن الراحل أحمد زيدان: مهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه النائب محمد تيسير مطر
الأحد، 28 نوفمبر 2021 01:21 م
كتب كامل كامل

"همهما تكلمت عن صديقى وأخويا أحمد زيدان لن ولم أوفيه حقه".. بهذه الكلمة بدأ النائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، كملته لنعي النائب أحمد زيدان خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، مضيفا: "أحمد زيدان كان ربنا مسخره لخدمة الناس، ليس المواطنين فقط بل حتى النواب، أحمد زيدان الله يرحمه قدم لنا كثير من الخدمات والأعمال".

وتابع محمد تيسير مطر: "شاهدنا فى جنازاته حب الناس، وأنا أحب أشكر المستشار حنفى الجبالي وكيلي المجلس وكل من وقف مع الراحل أحمد زيدان أثناء فترة مرضه، فلهؤلاء جميعا التحية والتقدير ولا اعتراض على قضاء الله وإن لله وإن إليه راجعون".

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد سعد، وكيل أول المجلس، الوقوف دقيقة حداد ترحما علي روح البرلماني الراحل أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسط حزن علي رحيل المغفور له.

من جانبه نعى المستشار أحمد سعد، النائب أحمد زيدان، قائلاً: يعز علينا أن ننعي زميلنا فقد كان هادئا متواضعا دمث الخلق، وقد وافته المنية بعد فترة طويلة العطاء".

وقال سعد، إن أحمد زيدان تمتع بسيرة عطرة وطبية، وقد كان له ميراثا طويلا في الدفاع عن قضايا وطنية والسعي لتحقيق أمال ابناء دائرته منذ اليوم الأول الذي حمل فيه هذه المسئولية، مشيراً إلي أنه كان مثالا فريدا للبرلماني الشاب المثقف الواعي والذي يتمتع بمزايا حميدة، متفانيا في دورة الرقابي والتشريعي.


الأكثر قراءة



print