الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:58 ص

محمود بدر: هفضل ورا عكاشة لحد ما أدخله السجن وسأتقدم بطلب للنائب العام بمنعه من السفر

محمود بدر: هفضل ورا عكاشة لحد ما أدخله السجن وسأتقدم بطلب للنائب العام بمنعه من السفر محمود بدر وتوفيق عكاشة
الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:38 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى

محمود بدر

، عضو ائتلاف "دعم مصر"، إنه لن يترك توفيق عكاشة حتى يدخله السجن نظرًا للجرائم التى يندى لها الجبين خجلا، والتى ارتكبها فى حق الشعب المصرى، قائلا: "أقسم بالله.. أقسم بالله.. هفضل ورا توفيق عكاشة لحد ما أدخله السجن، وإن مكانه الطبيعى السجن"، مشيرا إلى أن أى كلام يقال غير هذا فهو عبثى، "لأن مش كل واحد ماما معاها قرشين تقوم فتحاله قناة يطلع يشتم الناس ويغير الثوابت الوطنية"، مشيرا إلى أن الشعب المصرى اعتاد تفاهاته من قبل، إلا أنه حينما يصل الأمر إلى الاعتداء على الثوابت الوطنية لابد من إحداث وقفة جدية لهذا.

وتابع "نائب دعم مصر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، فى برنامج "آخر النهار"، أن عكاشة وجه حديثه للشعب المصرى قائلا: "أنا جايب عقود عمل للشباب المصرى فى إسرائيل"، مشيرا إلى أن هذا الكلام كارثة وطنية بكل المقاييس، بالإضافة إلى تصريحه عن حصوله على 50 ألف تأشيرة حج للأقباط خيانة وطنية، بالإضافة إلى حديثه عن حبه لإسرائيل والذى نص على "إن هما عندهم فى دينهم حاجتين يا يحكمونا يا يحكموا العالم من خلالنا، فخليهم يحكموا العالم من خلالنا أحسن".

وأضاف "النائب الشاب"، أن هذا الكلام لابد من محاسبته فى قضايا التخابر والعمالة، حيث إن نواب المجلس تحركوا فعليا على أرض الواقع، وقام بتقديم مذكرة أخرى غير التى تقدم بها من قبل، بالإضافة إلى إرفاقه لهذا الطلب بسى دى يحتوى على كافة البذاءات التى أطلقاها إلى المجلس اليوم، وأنه تم تفريغها من قبل المجلس لوضعها فى الطلب النهائى، بالإضافة إلى جمع ما يزيد عن الـ200 توقيع من النواب لإسقاط عضويته بالبرلمان، بالإضافة إلى توقيعات النواب فى الغد على هذا الطلب.

واستطرد"بدر"، أن هذه الظاهرة العكاشية انتهت إلى الأبد، وأنه كان يتسول من السعودية بالأمس ويأتى اليوم ويقذفها بالشتائم، ولم هناك أى بديل عن إسقاط عضوية هذا الشخص الذى يهين البرلمان بالكامل، بالإضافة إلى التقدم بطلب لهيئة الاستثمار بغلق قناة الفراعين الخاصة به، معلقا "مش ممكن القناة العاشرة الإسرائيلية هتفتح عندنا فى مصر يعنى صوت إسرائيل وده كتير علينا كده"، بالإضافة إلى وصف الفريق مهاب مميش له بالإسرائيليات، وأنه تقدم بطلب إلى النائب العام لمنع عكاشة من السفر، مشيرا إلى أن المكان الطبيعى له تل أبيب "عند حبايبه" على حد قوله.


الأكثر قراءة



print