الأحد، 19 مايو 2024 08:48 م

منجود الهوارى نائب الفيوم يطالب بلقاء وزير الإنتاج الحرب أسوة بنواب المحافظات الأخرى

منجود الهوارى نائب الفيوم يطالب بلقاء وزير الإنتاج الحرب أسوة بنواب المحافظات الأخرى منجود الهوارى نائب الفيوم
الجمعة، 26 فبراير 2016 07:13 ص
كتبت هيام عزام
طالب منجود الهوارى ،عضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، بتخصيص 80%من العمالة بمصانع الإنتاج الحربى بمحافظة الفيوم.

أكد النائب، فى تصريح خاص لبرلمانى، أن اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحرب، لن يدعونا للمشاركة فى اللقاء الذى عقد أمس مع النواب التى بدوائرهم مصانع خاصة بالجيش.

وطالب الهوارى، بتحديد موعد مع نواب الفيوم لعرض مشاكلهم ومطالبهم على الوزير أسوة بباقى النواب الذين التقى بهم، مشير أن محافظة الفيوم بها 8 مصانع عملاقة بالمدينة الصناعية بكوم أوشيم ومعظم العمالة بهم من خارج الفيوم، ويوجد بطالة بنسبة عالية بالمحافظة نتج عنها ترك البعض منازلهم إلى المحافظات الأخرى بحثا عن فرص عمل .

أضاف، أن البطالة الزائدة للبطالبة بالفيوم تمثل خطرا كبيرا على الأمن القومى ولابد من لقاء مشترك مع الوزير فى أقرب وقت .

كمال طالب بتنمية المدينة الصناعية وجلب الاستثمارات بها لفتح مجالات للشباب بديل من الوظائف الحكومة التى أصبحت معدومة، مؤكد أن تنمية الساحل الشمالى ببحيرة قارون سوف تجلب الزرق لأبنائهم، وقدمت بذك طلبات إلى القوى العاملة ورئيس الوزراء بشاء تنيمة الصناعية والسياحة وننتظر الإجابة .

وكان اللواء محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، قد التقى عددًا من أعضاء مجلس النواب الممثلين للدوائر التى تقع فيها مصانع الإنتاج الحربى بمعظم أنحاء الجمهورية، وذلك فى مقر وزارة الإنتاج الحربى، وخلال اللقاء قدم "العصار" التهنئة للنواب، لحصولهم على ثقة الشعب وتحقيق الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق

الأكثر قراءة



print